تخسيس الجسم وإنقاص الوزن الزائد ليس بالأمر السهل لكنه ليس صعباً للغاية، فالأمر يحتاج لصبر وإرادة وعزيمة قوية لكي تنجح خطة إنقاص الوزن لكن نتيجته مضمونة 100%. وبالرغم من ذلك فنعمل في مجلة عالم المرأة لتقديم أحدث وأضمن وأسرع الريجيمات والأنظمة الغذائية القادرة على تخسيس جسمك بأقل قدر ممكن من المعاناة وبأسرع نتيجة ممكنة وللمزيد من الأنظمة الغذائية تفحص قسم رجيم.

كما قمنا فعمل أقسام أخرى بعنوان التمارين الرياضية الذي يعرض أهم تمارين تخسيس وشد وتقوية العضلات في المنزل، وقسم وصفات التخسيس الذي يهتم بعرض أهم وصفات تخسيس الجسم الفعالة والآمنة بدون رجيم أو معاناة.

واليوم يسرنا في مجلة عالم المرأة أن نقدم لكم رجالاً ونساءً من البالغين رجيم الماء السريع والفعال في تخسيس الجسم وحرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة عن الجسم وبالتالي إنقاص الوزن بشكل صحي وآمن وسريع. حيث أن الرجيم معد لفترة 5 أيام وهو قادراً في المتوسط على تخسيس جسمك 5 كيلوجرامات خلال هذه الفترة، علماً بأن الوزن المفقود خلال رجيم الماء يعتمد على عوامل كثيرة أهمها وزنك قبل إتباع الرجيم ومدى التزامك به ومقدار حركتك وممارستك للرياضة وقابلية جسمك لخسارة الوزن.

برنامج رجيم الماء

اليوم الأول:

بجانب شرب 10 أكواب من الماء البارد على مدار اليوم، قم بتناول التفاح الطازج أو عصير التفاح الطبيعي الخالي من السكر على مدار اليوم.

اليوم الثاني:

في اليوم الثاني من رجيم الماء وبجانب شرب 10 أكواب من الماء على الأقل، قم بتناول الجزر الطازج على مدار اليوم.

اليوم الثالث:

اشرب ما يزيد عن 10 أكواب كبيرة من الماء على مدار اليوم الثالث من رجيم الماء، هذا بجانب تناول الخضروات والفاكهة سواء كانت مطهية على البخار أو مسلوقة وفي الحالتين تكون بدون إضافة ملح لحثه الجسم على تخزين السوائل وبالتالي عدم فعالية الرجيم في إنقاص الوزن.

اليوم الرابع:

بجانب شرب 10 أكواب من الماء على مدار اليوم أو يزيد، قد بتناول الحليب والموز طوال اليوم الرابع من رجيم الماء للحصول على النتيجة المطلوبة.

اليوم الخامس والأخير:

خلال اليوم الأخير من رجيم الماء قم بتناول 10 ثمرات من الطماطم على مدار اليوم وبجانب شرب 10 أكواب من الماء أو أكثر للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

ملحوظات هامة عند إتباع رجيم الماء:

  1. يجب التوقف عن إتباع رجيم الماء بعد اليوم الخامس مهما كانت المبررات أو الأسباب أو النتيجة النهائية للرجيم، فهو رجيم قاسي ولا يمد الجسم بجميع العناصر الغذائية المطلوبة منه.
  2. خذ فترة راحة 3 أيام بعد انتهاء الرجيم تجمع بين الحركة الكثيرة والرياضة والتدقيق فيما يتم تناوله على مدار اليوم بدون حرمان أو معاناة، ومن ثم يتم إتباع رجيم آخر غير رجيم الماء ومجلة عالم المرأة بها العديد من الأنظمة الغذائية المتوفرة في قسم رجيم والتي ستساعدك بعد هذا الرجيم في استكمال خطة إنقاص الوزن.
  3. حتى بعد انتهاء الرجيم وإلى الأبد، يجب على أي شخص بالغ أن يشرب من 8 إلى 10 أكواب من الماء على مدار اليوم للحفاظ على جميع أعضاء جسمه بصوره جيده وتأدية أعمالهم بالشكل السليم بجانب ترطيب البشرة ورفع معدلات حرق الدهون وإضفاء الشعور الدائم بالشبع لخلط الجميع بين الجوع والعطش في أغلب الأحيان.
مقالات ذات صلة:
في عالم يعاني فيه الملايين من السمنة وعلى رأسهم سكان الوطن العربي، يلجأ الكثير منا
نقدم لكل سيدة أو فتاة تتابع مجلة عالم المرأة رجيم قاسي يمكن من خلاله خسارة
في هذا الموضوع الجديد من مجلة عالم المرأة قسم رجيم وأنظمة غذائية يسرنا ويسعدنا أن