تكبير الشفايف بطرق مجربة ورخيصة وسريعة

تكبير-الشفايف

في حين تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة الشفتين الكبيرتين وتسعي جاهدة للبحث عن طريقة تصغير الشفايف، تعاني بعض السيدات والفتيات الأخريات من صغر حجم الشفايف وتبحث جاهدة عن طريقة نفخ الشفايف أو بمعني آخر تكبير الشفايف فلطالما كانت الشفتين تأثير كبير علي جمال الوجه وبالتالي الأنثى ككل، فالشفايف الممتلئة والطرية والرقيقة هي أحد أهم علامات الجمال في عصرنا الحالي. وبالرغم من توافر العديد من عمليات التجميل والحقن والكريمات ومستحضرات التجميل المختلفة إلا أنه ما بين ارتفاع التكلفة والخوف من المجازفة سواء بإجراء عملية أو بتطبيق كريم أو مستحضر غني بالمواد الكيميائية يضر البشرة نجد أنفسنا أمام خيار واحد وهو البحث عن بعض الخلطات والوصفات المنزلية الطبيعية. ويسر مجلة عالم المرأة كمجلة نسائية متخصصة أو تكون أول من يقدم خلطات ووصفات تكبير الشفايف أو تنفيخ الشفايف.

ما يميز خلطات ووصفات تكبير الشفايف منزلياً هي أنها خالية من المخاطرة والمجازفة، فالخلطات والوصفات المذكورة أدناه تتكون من مقادير ومكونات طبيعية 100% ويمكن تطبيقها بمفردك في المنزل من دون الحاجة لمساعدة أو لمغادرة المنزل. وبالإضافة إلي كل ما سبق ذكره فهي خلطات موفرة للغاية مقارنة مع عمليات التجميل ومستحضرات نفخ الشفايف الكيميائية والحقن وغيرها من الطرق المرتفعة التكلفة. والآن إلي الخلطات والوصفات:

خلطة تكبير الشفايف باستخدام الزيوت

في هذه الخلطة السهلة والسريعة سيدتي قومي بخلط مقدار مطابق من زيت القرنفل وزيت الأفوكادو، حيث يعمل زيت القرنفل علي زيادة حجم شفتيك وملئها بالصورة المطلوبة، بينما يؤدي الأفوكادو إلي توريد الشفايف. بعد مزج المقادير قومي بتطبيقها علي شفتيك واتركيه مدة 10 دقائق ثم قومي بغسلهما جيداً. قد تشعرين ببعض الحرق الطبيعي الناتج عن تأثير زيت القرنفل. وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة يمكنك تكرار الخلطة 3 مرات أسبوعياً، شرط عدم المبالغة في كمية زيت القرنفل حتى لا يحدث تشققات في جلد الشفتين، فالمبالغة ستأتي بنتيجة عكسية.

خلطة نفخ الشفايف باستخدام اللبن (الزبادي)

قومي بخلط ملعقة صغيرة من البيكنج بودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة أخري صغيرة من النشا، وأضيفي إلي كل ما سبق 1/2 علبة لبن زبادي واستمري بالتقليب حتى تحصلين علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم وحتى تتفاعل المكونات بشكل جيد ومن ثم قومي بوضع الخليط بالثلاجة (البراد). قومي بتطبيق الخليط علي الشفايف 3 مرات أسبوعياً لمدة 15 دقيقة لكل مرة. هذا الخليط ثبتت فعاليته مع الكثيرات في تكبير الشفايف.

خلطة تنفيخ الشفايف باستخدام التوت

قومي سيدتي بوضع القليل من الفازلين في وعاء معدني علي حمام ماء ساخن، وقومي بإضافة زيت اللوز وعسل النحل مع التحريك المستمر علي تحصلين علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم. بعد ذلك قومي بوضع قطع التوت البري الصغيرة مع التقليب أيضاً ومن ثم قومي بترك الخليط في علبه فارغة ليبرد ويمكن بعد ذلك استخدامه كأحد أفضل خلطات ووصفات تكبير الشفايف. علماً بأنه للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة ينصح باستخدامه يومياً للحصول علي شفتين كبيرتين ممتلئتين كما أن للوصفة قدرة عالية علي التخلص من جفاف الشفايف.

خلطة تكبير الشفايف باستخدام الفانيليا

قومي سيدتي بإذابة ملعقة صغيرة من الفانيليا مع ملعقة أخري صغيرة من شمع عسل النحل وأخري من زيت جوز الهند، وللحصول علي أفضل خلطة تكبير الشفايف ننصحك بإضافة كبسولة أو ملعقة صغيرة من فيتامين E، لكن من دونها يمكن تطبيق الوصفة. وتوضع الجميع المقادير والمكونات في وعاء معدني علي غلاية ماء ساخن مع التحريك جيداً، ثم ترفع الغلاية وتنحي جانباً لتبرد قبل وضعها بالثلاجه وإخراجها للتطبيق. وتطبق الوصفة 3 مرات أسبوعياً للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى