تصغير الثدي منزلياً بخطوات ونصائح بسيطة

تصغير-الثدي

في النفس الوقت الذي تسعي فيه الكثير من الفتيات وحتى السيدات للبحث عن طريقة لتكبير الثدي، يكون كبر حجم الصدر كابوساً كبيراً بالنسبة لأخريات، حيث تسعي الكثير منهن أيضاً إلي تصغير الثدي، وبالرغم من توافر العديد من الطرق المناسبة لتصغير حجم الصدر مثل عمليات التجميل والمستحضرات الكيميائية الطبية وغيرها، إلا أنه ما بين ارتفاع أسعار هذه الأدوية والمستحضرات وما بين المخاطرة في إجراء احدي عمليات التجميل ناهيك عن تكاليفها الباهظة.

لهذه الأسباب بالإضافة إلي عيوب كبر حجم الثدي كآلام الظهر والشعور بعدم الارتياح في ارتداء الملابس فضلاً عن المشاكل النفسية الأخرى كون هذا المكان هام جداً بالنسبة لأي أنثي في حين أنه مكان حساس ومحدد أساسي من محددات الجمال والذي لا تتمني سيدة أن يكون مترهل أو كبير في الحجم عن الحجم الطبيعي. ولهذا السبب يسر مجلة عالم المرأة أن تقدم لكل سيدة أو فتاة ترغب في تصغير الثدي بعض النصائح والخطوات الهامة التي تساعد علي تصغير حجم الصدر منزلياً دون الحاجة إلي إجراء عملية جراحية أو استخدام المستحضرات الكيميائية التي تضر البشرة وتكبدنا مصاريف باهظة وهي:

خطوات ونصائح تصغير الثدي في المنزل

1- التدقيق فيما يتم تناوله أو إتباع نظام غذائي صحي. حيث يجب علي كل من ترغب بتصغير حجم ثديها أو مكافحة الترهلات والدهون من جسمها بشكل كبير أن تتبع رجيم أو نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية والدهون. وينصح خبراء التغذية بعدم تجاوز الحصة الواحدة من الطعام لعدد 400 سعر حراري في حين تكون القيمة اليومية من الدهون والدهون المشبعة 5%، ولهذا السبب يفضل إتباع نظام غذائي نباتي لافتقاره للدهون المشبعة.

2- الحرص علي توافر الأطعمة الصحية. حيث يجب أن تحرصي سيدتي في خطتك من أجل تصغير الثدي علي ملئ خزانتك بالطعام الصحي الذي يحتوي علي بروتين عالي بأقل قدر من الدهون والشحوم وأفضل أمثلة علي ذلك البروتين النباتي التمثل في الفول وفول الصويا والعدس والحمص والخبز المصنع من الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات ثم البروتين الحيواني المتمثل في اللحم الأبيض والأسماك.

3- اختيار الوجبات الخفيفة بحرص. حيث ننصح هنا بضرورة تجنب منتجات البطاطس الشيبس والآيس كريم والكوكيز والوجبات السريعة واستبدالها بالفواكه والخضروات. كما يجب حماية الجسم من عدد كبير من السعرات الحرارية باستخدام المنتجات خالية الدسم وفقيرة الدهون والسعرات الحرارية وعدم استخدام السكر أو استخدامه بأقل قدر ممكن.

4- تمرين الضغط. يعمل تمرين الضغط التقليدي علي ضبط عضلات الصدر وشده، ولذلك يجب أن تتم ممارسته بصفة دورية من خلال الاستلقاء في مواجهة الأرض والارتكاز علي أصابع اليدين والقدمين مع مستوي الظهر. قومي الانخفاض بالجسم في اتجاه الأرض بدون ملامستها واصعدي من جديد ويكرر التمرين من 10 : 15 مرة.

5- ممارسة تمارين Cardio. حيث أن ممارسة هذه التمارين لمدة 30 دقيقة فقط يومياً ستمكنك من حرق الكثير من السعرات الحرارية الغير ضرورية وإزالة الدهون الزائدة من الجسم وبالتالي تصغير الثدي بشكل عام. ولا يقتصر الأمر فقط علي نوع تمرين واحد، فيمكن ممارسة احدي التمارين الأخرى كالسباحة والأيروبيكس وركوب الدراجات والجري ونط الحبل والمزيد. بحيث تكون الحركة والرياضة جزء أساسي من حياتك اليومية.

يحتوي الثدي سيدتي علي غدد وقنوات للحليب لإرضاع الطفل، لكن يتكون الثدي أساساً من دهون وأنسجة دهنية وأي زيادة في وزن الجسم ولو كيلوجرامات قليلة يؤثر الأمر الثدي أصلاً ونجد أنفسنا في حاجة ماسة إلي تصغير الثدي. ولذلك يستدعي الأمر عناية برشاقة الجسم بشكل عام.

4 تعليقات

  1. عمري 29 سنة وزني 46 كيلو غرام اشعر باني ثدي كبير هل هو مناسب لوزني
    ابلغ من الطول 149 سم

    • هذا الأمر يعتمد على تقديرك وتقدير من حولك، حسب عوامل عديدة ككتلة جسمك ووزنك وطولك وملابسك المفضلة.
      والموضوع أعلاه سيساعدك على الحصول على نتيجة أفضل 🙂

  2. عمري 15 ماهوالحجم المناسب لي صدري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى