غرف نوم 2014، أفضل 20 تصميم غرف نوم للعام

ذكرنا في موضوع سابق بعنوان ديكور غرف نوم في قسم ديكور بمجلة عالم المرأة بعض النصائح الذهبية لعمل غرف نوم 2014 تناسب غرف النوم العصرية وتناسب الجميع، ومن بين أم هذه النصائح التي ننصح بالتعرف عليها كأهم توجيهات الخبراء والمتخصصين في هذا المجال هو أولوية الراحة في غرفة النوم واختيار الألوان المناسبة وتناغم الديكور وإضفاء الراحة بالمكان. كما شدد مهندسو الديكور علي ضرورة الانتباه إلي المقاييس والأرضيات ومعالجة المساحة وخلق زوايا مريحة وابتكار أدوار جديدة وإدخال ألوان عديدة ومصابيح مطبعة ووسادات متعددة.

بجانب كل ما سبق ذكره فقد نصح الخبراء والمتخصصون في مجال الديكور بأن غرف نوم 2014 لابد وأن تحتوي علي ما يعبر عن شخصية صاحبها، والأمر نفسه بخصوص الأطفال في حالة كان الأمر تجديد أو انتقال للعيش في مكان آخر وليس زواج جديد، لكن بما أن موضوعنا اليوم هو بخصوص غرف النوم الرئيسية فيسرنا في مجلة عالم المرأة أن نقدم لكي سيدتي أنتي وشريك حياتك بعض النماذج والأمثلة لغرف نوم حديثة عصرية وغير مكلفة وفق شروط.

وشروط غرف نوم 2014 هي أن تناسب الشقق العصرية من مساحات وطريقة تصميم، وذلك في ظل مراعاة التكاليف المرصودة لعمل ديكور غرفة النوم. هذه الديكورات منتقاة ومختارة بعناية فائقة لتناسب جميع الأذواق والمساحات شاملة العديد ن الألوان والتصاميم كأحدث غرف نوم عصرية بالعالم. آملين أن تركزي بشدة في تفاصيل كل صورة لتعلمي كيف تم تنفيذها وكيف تم وضع هذه الستارة أو هذا الفانوس وبأي لون، وكيف أن لون السرير والحائط والأرضية والسقف متناغمين ومتناسبين. وكيف أن لون غطاء السرير متناسب مع لون الحائط هذا أو لون التحفة هذه.

الأمر الآخر الذي يميز هذه الديكورات والتصاميم أنها غير مقتصرة علي غرف نوم موديرن أو عصرية فقط، وإنما تشمل أكثر من تصميم لغرف نوم مستقبلية وهي قد تبدو غريبة بعض الشيء لندرتها وعدم توافرها بكثرة، ذلك بالإضافة إلي غرف كلاسيكية أيضاً، وإن كان يغلب علي هذه التصاميم الحداثة كون هذا هو الذوق السائد بالعالم هذا العام. وفي مواضيع قادمة سنقوم بعرض المزيد والمزيد من التصاميم والديكورات اللانهائية بقسم ديكور ليكون هذا القسم بمثابة مرجع لكل راغب في الخوض في عالم الديكور الحديث والكلاسيكي. وهذا كل حسب تعليقاتكم وطلباتكم التي توجهنا لعرض أكثر ما يهم زوارنا ومتابعينا الكرام خاصة من النساء.

اجدد-غرف-نوم-2014 احدث-غرف-نوم-2014 افضل-غرف-نوم-2014 بالصور__ديكورات_اثاث_غرف_نوم_l غرفة-نوم-2014 غرف-نوم-2013 غرف-نوم-2014 غرف-نوم-2014-بنفسجي غرف-نوم-2014-رائعة غرف-نوم-2014-روعة غرف-نوم-2014-مستقبلية غرف-نوم-2014-مميزة غرف-نوم-2014-واسعة غرف-نوم-تقليدية-2014 غرف-نوم-دائرية-2014 غرف-نوم-رئيسية-2014 غرف-نوم-كلاسيك-2014 غرف-نوم-مستقبلية-2014 غرف-نوم-مودرن-2014 غرف-نوم-موديرن-2014

في النهاية سيدتي الكريمة وبعد الإنتهاء من عرض جميع تصاميم غرف النوم أعلاه، لا يسعنا إلي أن نأمل أن تلقي جميع هذه التصاميم أو أحدها علي رضاك وقبولك وأن تشاركينا بتعليقك أدناه لطرح رأيك أو للاستفسار بخصوص شيء أو لطلب تصاميم جديدة وكلك ثقة بأن طلباتك في مجلة عالم المرأة أوامر، فهذا أقل ما يمكن تقديمه للمرأة العربية التي لا تبخل أبداً بالتضحية بكل غال ونفيس لإسعاد الآخرين وتحويل حياتهم لأفضل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى