افضل رجيم لتخسيس 1 كيلو كل يوم

best_diet

في هذا الموضوع الجديد من قسم رجيم وأنظمة غذائية يسرنا في مجلة عالم المراة أن نقدم افضل رجيم يمكنه أن يجعلك تخسر حوالي 8 كيلو جرام من وزنك في أسبوع واحد، أي ما يزيد عن تخسيس 1 كيلو يومياً. حسب العديد من العوامل المختلفة التي أهمها الوزن والعمر ومدى الالتزام بالرجيم ومقدار الحركة والرياضة الممارسة بالإضافة إلى قابلية الجسم لخسارة الوزن وحرق الدهون.

فكرة برنامج افضل رجيم أنه يوفر العديد من العناصر الغذائية الهامة لكل جسم والتي إن تم التعديل عليها بالزيادة أسفرت عن نتيجة عكسية وان تم الحذف منها يتم تعريض الجسم للحرمان من العناصر الغذائية الهامة والضرورية للقيام بأنشطته الحيوية بالشكل المطلوب، لكن بأقل قدر ممكن من السعرات الحرارية.

نرشح برنامج افضل رجيم لمن يرغب في الظهور بشكل أفضل في فترة وجيزة من البالغين الذين لا يعانون من مانع طبي لإتباع الحميات الغذائية القاسية، علماً بأن الرجيم معد لإتباعه لمدة 7 أيام فقط ولا يجوز الاستمرار في إتباعه أو تكراره دون أخذ فترة راحة 1 : 3 أيام مع أفضلية البحث في قسم رجيم وأنظمة غذائية عن نظام غذائي آخر مناسب لضبط معدلات الحرق وتعويض عناصر غذائية قد تكون غائبة أو قليلة في برنامج آخر ولقتل الملل.

برنامج افضل رجيم الأسبوعي

اليوم الأول

في اليوم الأول من افضل رجيم يجب تناول الفواكه الطازجة فقط، ونكرر لا يجب خلال هذا اليوم أن يتم تناول أي شيء إلا الفاكهة ما عدا الموز بأي كمية مع أفضلية التقيد وعدم المبالغة والتنويع في أنواع الفاكهة التي يتم تناولها للاستفادة القصوى. كما يجب شرب متوسط 8 : 10 أكواب من الماء وصاعداً والتعود على ذلك حتى بعد الانتهاء من الرجيم.

اليوم الثاني

خلال اليوم الثاني من الرجيم يتم تناول الخضروات فقط، حيث يمكن خلال هذا اليوم أن يتم تناول الكمية والنوعية المحددة مسلوقة أو نيئة لكن من الخضروات فقط. ويمكن تناول البطاطس المسلوقة بدون ملح وزيت في الصباح. مع الاستمرار في شرب الكثير من الماء على مدار اليوم.

اليوم الثالث

في اليوم الثالث من الرجيم يتم تناول الفواكه في الصباح والخضروات في المساء أو العكس، بشرط عدم تناول الموز والبطاطس وفي ظل شرب الكثير من الماء.

اليوم الرابع

الوجبة الأولى: 1 كوب حليب ويفضل خالي الدسم + 1 ثمرة موز.

الوجبة الثانية: 2 حبات موز.

الوجبة الثالثة: 1 كوب حليب + 1 حبة موز.

الوجبة الرابعة: 1 كوب حليب + 3 حبات موز.

اليوم الخامس

خلال هذا اليوم من برنامج افضل رجيم يجب تناول 6 : 7 حبات بندورة بشرط توزيعها على مدار اليوم، بالإضافة إلى حوالي 250 : 350 جرام (1 كوب) من الأرز على الغداء..

اليوم السادس

يجب إعادة اليوم الثاني من الرجيم بشرط إضافة 1 كوب من الأرز على الغداء. ولا تنسى أهمية شرب الكثير من الماء على مدار اليوم في الحصول على نتيجة أفضل

اليوم السابع

يجب خلال اليوم السابع والأخير من افضل رجيم أن يتم تناول الأرز والخضروات مع إمكانية شرب 1 كوب من عصير الفاكهة على الغداء بشرط ألا تتم إضافة سكر أو بإضافة أقل قدر ممكن.

بهذا الشكل نكون قد انتهينا من عرض برنامج افضل رجيم الأسبوعي القادر على تخسيس حوالي 8 كيلو جرام في الأسبوع بشرط الالتزام ببرنامج الرجيم التعليمات الموضحة معه للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، آملين أن يأتي معكم بالنتيجة المطلوبة وأن تشاركوه مع من تحبون لتعم الفائدة على الجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى